العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
ไทย
Türk dili
Suomalainen
بيت / أخبار / تشير الحافة الحادة للعلم والتكنولوجيا مباشرة إلى صناعة تبادل الطاقة ، وسيحضر Wang Wei ، رئيس Wuxi Sine Power ، مؤتمر تبادل الطاقة قريبًا!

تشير الحافة الحادة للعلم والتكنولوجيا مباشرة إلى صناعة تبادل الطاقة ، وسيحضر Wang Wei ، رئيس Wuxi Sine Power ، مؤتمر تبادل الطاقة قريبًا!

نشر الوقت: 2022-07-08     المنشأ: محرر الموقع


في 8 يوليو 2022 ، سيتم افتتاح مؤتمر تحالف الابتكار 2022 (الثاني) لصناعة استبدال المركبات الكهربائية ذات العجلتين مع موضوع 'احتضان تحويل الطاقة وخلق عصر منخفض الكربون ' بشكل كبير في مدينة هانغتشو بمقاطعة تشجيانغ ، التي حظيت باهتمام ودعم وثيقين من العديد من الشركات المدرجة والشركات الرئيسية في صناعة السيارات الكهربائية.


بصفتها المؤسسة الأصلية لتكنولوجيا التحكم في الطاقة والمركبات الكهربائية ، تلعب Wuxi Sine Power دورًا مهمًا في الصناعة.في هذا المؤتمر ، ستتم دعوة وانغ وي ، رئيس شركة Sine Power ، لإلقاء خطاب رئيسي مهم ، وتقديم حلول تقنية متنوعة ومتميزة وذكية لصناعة تبادل الكهرباء ، وحل نقاط الألم للعملاء والمستخدمين في مجالات الكهرباء. التبادل والمشاركة والاستلام والتسليم السريع.


ما نوع المفاجأة التي سيجلبها الرئيس وانغ وي إلى شركات المنبع والمصب في صناعة تبادل الطاقة؟على الرغم من أنه لا يزال غير معروف ، يمكننا الحصول على لمحة عن خصائص ومزايا منتجات Sine الرئيسية ، وهو أمر مثير حقًا!



آلة المنافسة والتكامل

الأول في العالم ، ذروة الصناعة


بعد الاتجاه الحتمي للتطور الخفيف والمتكامل والرقمي في الصناعة ، كسر Saiying القيود التقنية للهندسة الكهربائية التناظرية التقليدية.كانت الصناعة رائدة في الهندسة الكهربائية الرقمية الذكية لـ Saiying Kuafu ، والتي تدمج التحكم المركزي الذكي والحافلة الذكية والمحرك الذكي ، وبدأت تغييرًا هدامًا من آلة وظيفية إلى آلة ذكية.

بناءً على هذه التقنية الأساسية ، تعد Saiying All-in-One Machine هي ذروة الصناعة ولديها عشر مزايا:

1. يدمج المحرك ، جهاز التحكم ، جهاز الإنذار ضد السرقة ، المحول والخط الرئيسي.2. تقليل وزن السيارة بأكملها.3. الخط الرئيسي الذكي ، تبسيط التعقيد.4. قوة قوية ، يمكن أن يصل عزم الدوران 48V20A إلى 74NM ؛5. لديها نظام إدارة حراري بدرجة حرارة يمكن التحكم فيها ؛6. الجودة مضمونة ومعدل العائد أقل.7. الإنتاج وما بعد البيع أبسط.8. من الآمن الركوب دون حرق الملفات أو السيارات ؛9. لا يمكن تعديلها ، وربح ما بعد البيع أكثر أمانًا.10. تأثير جيد للماء.


إن Wang Dong و Wang Gong من قسم البحث والتطوير ومهندسين آخرين هم الذين يختبرون بشكل متكرر ويناقشون بنشاط حالة تشغيل الجهاز متعدد الإمكانات.

من هذا ، ليس من الصعب العثور على أن آلة Saiying All-in-One لا يمكنها فقط مساعدة تبادل الطاقة ومشاركة المؤسسات في بناء منتجات السيارات الكهربائية مع تبديد الحرارة الفائق والأداء المقاوم للماء ، ولكن أيضًا تحسن بشكل كبير من قوة وسلامة ومتانة المركبات مع تلبية متطلبات المعيار الوطني الجديد ، وهو مناسب لصيانة ما بعد البيع.يمكن أن يتكيف أيضًا مع متطلبات الاستخدام المتكرر للمستخدمين وسيناريوهات الاستخدام المعقد للمركبات الكهربائية والدراجات النارية المشتركة ، مما يجعل سفر ركاب النقل السريع والإخوة الساعي والمستخدمين الآخرين أكثر اقتصادا وأمانًا وفعالية.


عندما كان في الصيف الطويل في مايو ، قاد وانغ دونغ شخصيًا قسم البحث والتطوير وقسم المبيعات ومصنع المركبات إلى جياوشان لأكثر من 50 مرة من اختبار الدورة على مدار الساعة.من أجل اختبار بيانات حالة بدء تشغيل الجهاز متعدد الإمكانات ، وأداء التسلق ، واختبار درجة الحرارة ، والتأثير الحراري ، وتأثير المطابقة لنظام BMS ، وما إلى ذلك ، أجرى الترقية والتحسين التاليين ، وقدم الكل في -آلة واحدة في السوق الراقية بشكل أفضل.


تكنولوجيا نظام السكك الحديدية المشتركة متعدد الأوضاع Syed

حلول محركات كهربائية جديدة ذات مستوى عالمي


كتقنية ابتكارية لذكاء بطارية الليثيوم ، تعمل تقنية Saiying Multi-mode Common Rail System على تفكيك نظام السيارة الفردية التقليدية إلى عدة وحدات طاقة قياسية مستقلة ، مما يجعل النظام الكهربائي للمركبة كامل الطاقة ، ووحدات ، ووحدات متعددة ، وموزعة ، موثوق للغاية ومتسامح مع الأخطاء.لا يمكن أن تقلل فقط من البحث والتطوير وتكاليف الشراء والإنتاج لمؤسسات السيارات وبطاريات الليثيوم ، وتجعل بطاريات الليثيوم أكثر أمانًا وأطول وأكثر كفاءة ، ولكنها تعمل أيضًا على تحسين الطاقة والتحكم والتحمل والتحمل للمركبة.


خذ MIKU Super ، سيارة بطارية ليثيوم ذكية فائقة التطور صممها عميل Saiying Xinri ، كمثال.إنها تعتمد على تصميم ثنائي النواة ثنائي النواة.تبلغ الطاقة القصوى للمحرك 5200 واط ، وعزم الدوران الأقصى 235 نيوتن متر ، ويمكن أن تصل السرعة القصوى إلى 82 كم / ساعة ، ويمكن أن تصل سرعة القيادة من 60 إلى 70 كم / ساعة إلى 100 كم ، ويمكنه تسلق منحدر شديد الانحدار 27 درجة كحد أقصى.أداؤها الشامل قوي جدا!


في مجال تبادل الطاقة وتقاسمها ، لا تزال تكنولوجيا نظام السكك الحديدية المشتركة متعدد الأوضاع في Saiying تتمتع بمزايا كبيرة.بطارية الليثيوم معيارية ومتعددة الوحدات ، ويمكن خلط الفولتية والسعات والكميات المختلفة بطريقة موزعة ، مما يفيد طريقة فصل السيارة عن الكهرباء ، وكذلك إدخال رأس المال وتقليل تكلفة شراء السيارة مقابل المستهلكين.

في الوقت الحاضر ، تزدهر خدمة تبادل الكهرباء للمركبات الكهربائية ذات العجلتين ، والتي تأخذ في الاعتبار سلامة الشحن والسفر المريح ونطاق الإبحار ، وتجذب التصميم والانضمام إلى العديد من المؤسسات ، وأصبحت المفضلة الجديدة للمستخدمين في صناعات مثل المشاركة ، الاستلام ، التسليم السريع ، إلخ.إن المؤسسات القائمة على التكنولوجيا مثل Saiying ، التي يقودها الابتكار والريادة في العلوم والتكنولوجيا ، هي على وجه التحديد هي اللازمة لتقديم منتجات وتقنيات جديدة أكثر تقدمًا إلى صناعة تبادل الكهرباء ، وخلق الظروف وتعزيز التنمية المستدامة لـ خدمات تبديل الكهرباء.


نتيجة لذلك ، يتطلع الناس بشكل متزايد إلى التقنيات المتقدمة والمنتجات المبتكرة التي سيقدمها وانغ وي ، رئيس مجلس إدارة Wuxi Saiying Power وخبير كبير في المحرك ووحدة التحكم في الصناعة ، إلى شركات المنبع والمصب والشركات والمستخدمين صناعة تبادل الطاقة في مؤتمر تبادل الطاقة هذا العام ، مما سيجعل بالتأكيد الجميع سعداء بقدومك واستفادتك كثيرًا.

لا يفوتك الشركاء الذين يرغبون في بناء منتجات تبادل طاقة أفضل ، ومنتجات مشتركة ، ومنتجات مستأجرة ومنتجات جاهزة ، واغتنام فرص عمل ضخمة استنادًا إلى أسواق تبادل الطاقة ، والمشاركة ، والتأجير ، وخدمات الشراء.تعال واكتشف!


الخط الساخن للثروة

مدير المبيعات Du Manager 18961812988

مدير المبيعات Feng Manager 13812015084

مدير المبيعات Xu Manager 18114127888

مدير المبيعات Ai Manager 13003356355

مدير المبيعات Zhou Manager 18006189990


يركز فريق البحث والتطوير لدينا على كل التفاصيل أثناء عملية العمل ، ويركز أيضًا على كل عملية إنتاج.
 
بناء شبكة المبيعات ، خدمة متابعة الجودة ، الشركة ، تصوغ وتوسع قوة علامتها التجارية مع الروح المستمرة والسعي الأبدي ، واعتبارها شرفًا وقيمة.
ويتشات
واتس اب

اتصال

هاتف
18006189990 - 86+
بريد إلكتروني
واتس اب
18006189990 86+
فيسبوك
meng20151115@icloud.com
يضيف
8 Xiangan Road، Anzhen Street، Xishan District، Wuxi City، Wuxi، Jiangsu، الصين

حقوق النشر © 2023 Wuxi Sine Power Technology Co., Ltd.التكنولوجيا عن طريق leadong.com